المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اعوذ بالله ..هذه بدعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان اهلا وسهلا جدا اكيد اتذكر كسار...من جيلي وهم جانت ايام طيبة وياك حياج الله وهلا بيج من جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR حياج الله وهلا بيج من جديد ممنونة
شكد حلو الهدوء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر شكد حلو الهدوء خافي من الهدوء
هذا هدوء ما قبل العاصفه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء خافي من الهدوء اتفق تماماً منورة الدردشة ام اللآلئ هاي اول مرة تجين يمنا جاي كهوه عصير؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان ايباااااااه انسان ثاني والله ايام وين راح بعده عايش !؟؟ اي بذات ناسي منو روح رامي اجه يسأل عليج وين روح من راسمته انوب يسألني هي منو روح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اتفق تماماً منورة الدردشة ام اللآلئ هاي اول مرة تجين يمنا جاي كهوه عصير؟ هلا بيك عيني عصير بارد على هذا الحر
يا هدوء الحرب العالمية الثالثة جاية واني بعدني ما تعلمت عالماطور البطحة
قوانين المنتديات العامة
Google+