المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR يا جماعه اريد رأيكم بشغله كول حبيبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام خلصي امتحاناتج ومن بعدها نعتب عليج هسه اختفي براحتج هو اني خلصت والامتحانات ما تقبل تخلص يلآ ما ظل شي بس هالاسبوع اصاير النفر الرابع وياكم اسهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR يا جماعه اريد رأيكم بشغله اتفضل ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هو اني خلصت والامتحانات ما تقبل تخلص يلآ ما ظل شي بس هالاسبوع اصاير النفر الرابع وياكم اسهر الف هلا نسلمج خفارة بموضوع العد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ملل مو تكببولي الساحة عاين كتلك لا تصيح علمود ضغطك وعمرك خالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الف هلا نسلمج خفارة بموضوع العد الله ولا واحد يعبر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الف هلا نسلمج خفارة بموضوع العد لا لا فدوة لا تكثرهم همه 4 وگو حاملينهم نوب 5 يصيرون
ولو مو كلكم تابعون طوبه اريد اسوي موضوع بقسم الرياضي انقل بي الدوري العراقي حصرا يعني يختص بالدوري العراقي الممتاز لو اكنسل الفكره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء الله ولا واحد يعبر لا نسمعين من امير تره بس تعدين يقاطعج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين كتلك لا تصيح علمود ضغطك وعمرك خالي صدك.. هاي كل مرة انسى وانفعل شفيق .. زهير..
قوانين المنتديات العامة
Google+