المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ي ستوريات شلون اشرح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام خويه لؤلؤة ما جاي تقتنع وبما انه هي ما مقتنعه احنه عيب نقتنع لو كلنا نتفق كبرنا لو نتفق ما كبرنا خلونا على راي واحد اي عفية كولوا بعدنا تراه بعز شبابنا الثلاثنيات لعد. بالاربعينات شتكولون
كسار منكد ما مشيب صاير الشعر الاسود معدود يمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded شلون اشرح الانستا؟!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء الانستا؟! اي الستوري لمن دتكتبين يضل يخربط لحدما ردت ارگعه بالگاع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded همزين لغيته حتى اني بنفس الساعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اي عفية كولوا بعدنا تراه بعز شبابنا الثلاثنيات لعد. بالاربعينات شتكولون اقنعتيني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اقنعتيني لا تقتنع خالي عمرك ربع قرن خاف متدري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا تقتنع خالي عمرك ربع قرن خاف متدري هسه شلووون؟ لا مو ربع قرن.. فوك الربع بسبع سنين مدري ثمانية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR شكم شيبايه ههههه متروس ترس ترا اكو ناس صغار وعندهم شيب أذكر صديقة عندي بالمتوسطة وهي عندها شيب
قوانين المنتديات العامة
Google+