المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء من نوصل انكول الج اي اتمنى تسوولي تحديث بالدرر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين سمعت يكولون الاربعينات نفس المراهقة لان هم ازمة منتصف العمر تشبهها يبوووي ما نريد بطلنا
اي تخيل روحك انت تريد تكون مستقر وفجأة ترجع لل16 بس انت هسه بعمر جبير ومحد راح يعذر افعالك اذا كانت غير مسؤولة وعشوائية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام يبوووي ما نريد بطلنا
السلام عليكم شلونكم اخوان ،، ان شاء الجميع يكون بأتم الصحة والعافيه وراحة البال.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آدم.. السلام عليكم شلونكم اخوان ،، ان شاء الجميع يكون بأتم الصحة والعافيه وراحة البال. هلا عيناي حياك الله
وعليكم السلام والرحمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هلا عيناي حياك الله سالمه عينك اخي والله يحييك .. قبل شكم سنة مو جانت اكو دردشه يعني مثل الماسنجر بالمنتدى..؟؟ ليش مايرجعون يفعلوها ويخلون عليها مراقبين..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آدم.. السلام عليكم شلونكم اخوان ،، ان شاء الجميع يكون بأتم الصحة والعافيه وراحة البال. وعليكم السلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين وعليكم السلام والرحمة اهلا اختي الله يحفظج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء وعليكم السلام الله يحفظج ويخليج لؤلؤه
قوانين المنتديات العامة
Google+