يلا تعالوا نزلت https://www.dorar-aliraq.net/showthread.php?t=1376300
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان يلا بسم الله انتم بس ثقوا بيه بس ههههه صعبة سالفة فلوس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ههههه صعبة سالفة فلوس
أحسن ما تبقى ببطني المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين فوك ما اباركلك وانت ما فايز تباركين عليمن على الهوى شو مو على بعضج هالأيام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے أحسن ما تبقى ببطني تباركين عليمن على الهوى شو مو على بعضج هالأيام لا عمي انت تبقي سالفة ببطنك اباركلك عالخسارة الفادحة شنو قصدك اني مسودنة
اكلكم اريد ارجع اسمي القديم يصير ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان اكلكم اريد ارجع اسمي القديم يصير ؟ تواصلي وي الادارة هم يساعدوج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا عمي انت تبقي سالفة ببطنك اباركلك عالخسارة الفادحة شنو قصدك اني مسودنة الله يبارك بيج.. عقبالج لا عمي آني المسودن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے الله يبارك بيج.. عقبالج لا عمي آني المسودن لا عمو ماريد نفس فوزكم حشاك عمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان اكلكم اريد ارجع اسمي القديم يصير ؟ روحي بياناتي فوق القائمة يطلع لك تغيري الأسم
قوانين المنتديات العامة
Google+