المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين طقيتو كوي من الملل ما تاخذون ياسغ لكرسي الاعتغاف دغشع من ويصب هو ابويي اش تغشعين كوي مبيني هو من عوجايات الموصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان وين حلاوة التفزعلنا هلآ حبيبتي أمريني
هلا حبيبتي تبي تغير الأسم إلى أسمها القديم أعتقد أسمها القديم روح
جان اكو عضوة هنا اسمها فرقد شلونج عيني شخبارج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة هلا حبيبتي تبي تغير الأسم إلى أسمها القديم أعتقد أسمها القديم روح تمام حبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ابويي اش تغشعين كوي مبيني هو من عوجايات الموصل ياسغ كوبغا وينكغ بكل عين قويي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ياسغ كوبغا وينكغ بكل عين قويي دنقعدو على كغسي الاعتراف وبعد ما يطيق ينكغ هسه الجماعه يكولون هذول بيا لغة جاي يحجون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام دنقعدو على كغسي الاعتراف وبعد ما يطيق ينكغ هسه الجماعه يكولون هذول بيا لغة جاي يحجون هاي اول مرة احجي مصلاوي وي احد لمن اجيت عقدتهم تعقد بس يريدوني احجي نفسهم وما حجيت
الله يساعد الدواعش شلون تحملوا أهل الموصل 3 سنوات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هاي اول مرة احجي مصلاوي وي احد لمن اجيت عقدتهم تعقد بس يريدوني احجي نفسهم وما حجيت بلاعيمي تشنجت
قوانين المنتديات العامة
Google+