المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے حالياً تك عين تشتغل والمخ تعبان حرررام اذا فهمت شي روح نام عيني روح نام قيل لا تاخذك الكوبرا نسرين لدار المسنين وياي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام كوبرا بنيه؟ ما رضيت بالكوبرا لوحدها صارت كوبرا بنيه ؟ بنيييه؟ هسه لو گايلتي سنجاب هم جان ارحم ع الاقل ذكر عاين عاين تلومني لمن اكلك ينرادلك دار خالي بنية بنية جوزية الله واكبر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين عاين تلومني لمن اكلك ينرادلك دار خالي بنية بنية جوزية الله واكبر هاااا لعد صدك يرادلي دار مسنين يديرون بالهم علي بهالحالة الوضع مستفحل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے حالياً تك عين تشتغل والمخ تعبان حرررام اذا فهمت شي نام عمي العزيز تصبح على خير ماعليك بامير كوبرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هاااا لعد صدك يرادلي دار مسنين يديرون بالهم علي بهالحالة الوضع مستفحل روحوا ناموا كلكم انتوا والمخفيين الدرر بالحفظ والصون
واذا رهمت حبيبي ويوم شفناك:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين واذا رهمت حبيبي ويوم شفناك: تطبّگ مقرنص براسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين واذا رهمت حبيبي ويوم شفناك: هههههههههه احمسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين واذا رهمت حبيبي ويوم شفناك: لوري طابوگ ما يكفينا
شوية اللخ ويطفى النت من ورة الامتحانات واحسني اريد اروح افتعل مشكلة ولمن يرجع النت اسوي روحي ماشوف
قوانين المنتديات العامة
Google+