المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بارك الله فيك يا ابنتي ايها الحاجب, هب لها ناقة هب لي منجل وعبد يكتل ياسر وياي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين منجل الشر مواني مواني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ياسر منا وجاي اعتبر التقييم الللي تدزه لنسرين منشور ع العام بس يخوي انت بديتها ونكشتها كلتله خليعترف بس هو اختار الاسوء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هب لي منجل وعبد يكتل ياسر وياي ويحكِ الم تكتفِ بالناقة؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ياسر منا وجاي اعتبر التقييم الللي تدزه لنسرين منشور ع العام بس يخوي انت بديتها ونكشتها صحيح شلون اسوي اكثر من تقييم واحد يعني بمكان 1 يطلع 2 او 3 شلون ميصير يمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER صحيح شلون اسوي اكثر من تقييم واحد يعني بمكان 1 يطلع 2 او 3 شلون ميصير يمي عيد السؤال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER صحيح شلون اسوي اكثر من تقييم واحد يعني بمكان 1 يطلع 2 او 3 شلون ميصير يمي حبيبي من توصل مشاركاتك 1000 يصير تقييمك 2 ومن تصير مشرف 3 مراقب 5 ادارة 7 سوزان وسامر 10 فقوة التقييم حسب لون اسمك بالدرر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER صحيح شلون اسوي اكثر من تقييم واحد يعني بمكان 1 يطلع 2 او 3 شلون ميصير يمي عيد السؤال تاني لان الصيغة مالت وزاري
هسه لو انت نفسي عندك 1000 مشاركة جان صار عندك نقطتين بس خطية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام حبيبي من توصل مشاركاتك 1000 يصير تقييمك 2 ومن تصير مشرف 3 مراقب 5 ادارة 7 سوزان وسامر 10 فقوة التقييم حسب لون اسمك بالدرر اني وصلت 5 نوب رجعت 2
قوانين المنتديات العامة
Google+