المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ويحكِ الم تكتفِ بالناقة؟ خالي هي منجل وعبد شدعوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded اني وصلت 5 نوب رجعت 2 انا رايح فين انا راجع تاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام حبيبي من توصل مشاركاتك 1000 يصير تقييمك 2 ومن تصير مشرف 3 مراقب 5 ادارة 7 سوزان وسامر 10 فقوة التقييم حسب لون اسمك بالدرر تسلم اخوي هسه وصلت الفكره سالفة 1000 مشاركة شكلي راح اموت وماوصلها يمعود كل هذا وبعدني 300 وشويه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خالي هي منجل وعبد شدعوة أولا تعرفين كم يساوي العبد!! سأعطيك منجلاًَ بلا عبد وعود تصرفي انت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انا رايح فين انا راجع تاني ايام زمان من جنت صدگ سكلو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER تسلم اخوي هسه وصلت الفكره سالفة 1000 مشاركة شكلي راح اموت وماوصلها يمعود كل هذا وبعدني 300 وشويه رح توصل ٤٠٠ مبقالك بس ٦٠٠
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام أولا تعرفين كم يساوي العبد!! سأعطيك منجلاًَ بلا عبد وعود تصرفي انت جا شايله منجل واهفي بصفاحه وحدي كم انت بخيل ايها العم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER تسلم اخوي هسه وصلت الفكره سالفة 1000 مشاركة شكلي راح اموت وماوصلها يمعود كل هذا وبعدني 300 وشويه عيناي شوي شوي توصل ان شاء الله كلنا اخذنا وقت علما وصلنا للألف وهسه اكو هواي مواضيع مشاركاتها تنحسب أيضا مثل هاي الدردشة ومثل مواضيع الحزنة ومن انا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded رح توصل ٤٠٠ مبقالك بس ٦٠٠ سكلو فزعة هي وامير سهروا وياي بس انت محد يفزعلك الشرير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عيد السؤال عبالي قبل من تسوي تقييم تخلي رقم من عندك هم زين ماكتبت ارقام جان شيخلصنا من نسرين
قوانين المنتديات العامة
Google+