جيبوا وسام يباوع بعيني زين
![]()
كل صاحب موكب وخدامه أجرهم كبير وعظيم
بس يا جماعة الخير
أعشق المواكب اللي بيها بنوتات
حلوات ولابسات أسود
لو أخدم وياهن على العفوية والبراءة اللي عدهن ما اجزع ولا أتعب.. من يصير أسبوع الموكب مو يوم وليلة
ترى الدردشة ممنوعة والها موضوع خاص!
![]()
قبل سنة
طلعت بشغلة قريبة عليّ
رحت مشي ورجعت مشي
صرت قريب على البيت بمسافة
چان توگفني طفلة صغيرة
عمو عمو اوگف اخذ ثواب
شنو ثوابها
كيك مسوينه بكوب سفري وياه كوب عصير
حسيت لحظتها حتى التعب راح مني
روجينا اسكتي قبل شوية نزلت اكول لبابا حطلع للمواكب وترزلت![]()
يمه البنات عشرة ونكول گليلات![]()