هو اني الوحيد الي اشوف هاي الأيموجيات تغث ؟
هو اني الوحيد الي اشوف هاي الأيموجيات تغث ؟
تشوفها هيج لو بالنظارة مال رماد
لحظة اترسلك سطل
![]()
عظيم عظيم![]()
حرفيـاً
امير راح يدككم خوش دكة
لو كُنتُ اَعلَمُ أَنَّ الحُلمَ يَجمَعُنا
لبقيت مُفتحاََ طول الدهرِ أجفاني