ياررررررب
ياررررررب
شلون ما تحسبها ما ترهم يارب ما ننفضح بين العربان
يي والله يارب دنحاول نتفائل
زاوية التصوير تلعب النفس حقهم منتخبنا اذا خسرو اليوم
النرويج موتوا![]()
اذا خسروا بسبب التصوير شنو هذا![]()
شصار ليش توقف اللعب ؟!
شعجب استراحة هسه
خرط السوگ
يالله الگعده وياكم حلوة بس اني انام من وكت