يمعود شنو ويص ويص بعدني كلشي ما مسوي
يمعود شنو ويص ويص بعدني كلشي ما مسوي
الله شتا شوكت ياربي![]()
صدُگ ما مسوية شي شبسرعة بعدني حتى هواجيسي مخلصانة![]()
الله باليني بأبو خط يعرفني بس اني يبدي يرمش من ال3:30
متعودة على نظام الشتاء الدنيا ليل لل 7
هذا يوميا يحلم بيك ويرمشلك
اني وابو الخط كضيناها عركات بحيث جنت لمن اغيب وجهه ينور
هم زين خلصانة من معاناة الخط![]()
يمكن بس ابو خطنا جان حباب
بس اخير شي اتذكر هم ضجت منه و نزلت بس صوجهم همه يخلون جماعة الرابعة يكرهوهم علمود ننزل و يجيبون مراحل اولى![]()
كلاوچية يموتون على الدماء الجديدة مثل مصاصي الدماء