لبيك حسين![]()
لبيك حسين![]()
اكثر شي يخليني عندي ثقة بروحي من يكون رجال يغار مني![]()
كاعد ويتصيد الحجاية و شسوي وشماسوي وينتظر الزلة
الحمدلله والشكر ربي
ويحجي بظهري النوب ..
Ready والله Ready
![]()
احيانا تصير وياي حالات جدا نادرة مثلا الليلة تعشيت ساعة ١٠ وهسه راح، اتعشى مره ثانية اول مره تصير وياي
يمكن راح، يصير حدث كوني يغير مجريات الحياة![]()
وزارة التعليم حددوا لجنة حتى أناقش للمرة الثانية والسبب؟ يريدون نسبة الاستلال 10% الى 20 وأنا نسبتي 2%![]()
باسم تعبنا ...
قد يصنع الصمت ما لا يصنعه الكلام ..