سلام الله على قطيع الكفين
سلام الله على قطيع الكفين
الحر خرج العراقيين عن السيطرة![]()
طبعا الربيع كلش طول بالموصل وقرر الاستاذ ما يكمل بناء الا بالصيف
"تودّ لو أنّ الحياة كانت أخفّ من هذا الثقل كله ؛ تودّ لو أنّهَا أهون ممّا هيَ عليهِ الآن".
اركب بنفسي انت
ياربي شهالليلة الكئيبة![]()
شلون راح تمر الليلة بدون تعب
الليلة أَبو فاضل يقول للعقيلة سامحيني
لوطاحت على النهر يساريّ و يمينيّ![]()
يمن محد عرف معناك وحداك
اون والناس ماتدري شوني
وانه الحسرات يابويه شوني
بعد شنتظر شتأمل شواني
اخوي ونام بتراب الوطيه
يابو فاضل