-أَجْنَنْتَ يا عَابِسُ؟
نعم واللهِ، حُبُّ الْحُسَيْنِ أَجَنَّنِي!!
-أَجْنَنْتَ يا عَابِسُ؟
نعم واللهِ، حُبُّ الْحُسَيْنِ أَجَنَّنِي!!
يَا أُم البِنين أتذَبحوا كُلهُم عَلَىٰ الگاع
و أحسيِن ظَل أمجَرد و مكَسور الأضلاع.
لعنة الاخطاء الدفاعية![]()
وحدة من أجمل اللعبات اللي شفتها
رغم أخطاء زيد لكن المنتخب بصورة عامة قدم مستوى كلش حلو مقارنة بمستوياته السابقة
خوش سالفة هاي مالت النوم انوب
مبروك فوز فرنسا
اتمنى اغاني سبيستون تعتقني من وجع الكلب الي يجي وياها![]()
Blonde
همزين ما تابعت اللعبة لان قلبي يتفطر
صباح الخير ع الطيبين
صباح الخير