المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے من يصعد سامر وزير للإتصالات بالحكومة الجاية خلي يضيف ميزة رفع فيديو هم
ياستار شو كلها صايره شسمه معقوله لان كبرتو متسيطرون ع مشاعركم ؟ :٢٢:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر الكل يضحك رجاءاً اذا تضحك هي خلي الكل يبجي
عمي شنو هاي كاعدين بمنطقة المواكب أشكال جاي تسوي أكل والجهال مايجيبون بس غير الجلي أريد هريسة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ عمي شنو هاي كاعدين بمنطقة المواكب أشكال جاي تسوي أكل والجهال مايجيبون بس غير الجلي أريد هريسة كل الهريسة يمنة انوب شگد طيبة
رماد حاذف الرمزية مالته عود هو اداري غامض وعميق ومحد يندله درب
اريد قيمة شلون يعني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ اريد قيمة شلون يعني من امس ليوم شبعت قيمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـات يلا من اسجل خروج وارجع بعد سنه الكي الموضوع محلول ومتطورين خاف تلگين سامر حاذف الدرر ومطشَُرنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء من امس ليوم شبعت قيمة دزيلي شبيچ
قوانين المنتديات العامة
Google+