لا بالله ٥٠ مو ١٠
ولو يشيبن راسك
بس أذية حلوة
لا بالله ٥٠ مو ١٠
ولو يشيبن راسك
بس أذية حلوة
تاليا اعمل نفسك ميت دزي الجهال يجيبولچ![]()
صار ١٠ ايام ماحصلت غير عصير نكوع
والجهال يجيبون جلي وكاستر ولبلبي بطاسة بكد الاصبع والنوب ميقبلون أحد يأكل وياهم![]()
وج خية الجهال كل واحد يجيب ٥ مواعين له ولامه ولابوه ولاخوانه
وأني ينقهرون عليه ينطوني خاشوكتين (هاي عود اني vip ويحبوني ) بقية اهلي بس يباوعون
تخيلي هذا ابن اختي الصغير جايب كاستر واختي الثانية مدت ايدها كللها انتي متاكلين بس توتة وبقت تباوع للطاسة ووجها ينطي الوان![]()
شنو هاي عمي مو جهال ضيم قشمريهم ولا يقشمروچ وميتقشمرون
خلصت تقييمات الي انطيتوني تطلبوني من يرجعن تقييماتي![]()
اسفين يا جماعة حان وقت غلق الموضوع
بانتظار فتح جزء جديد من قبل الاعضاء الذين لا يملكون اكثر من موضوعين مستمرين
الجزء الجديد
https://www.dorar-aliraq.net/showthread.php?t=1377422
التعديل الأخير تم بواسطة أمير الأحلام ; منذ يوم مضى الساعة 5:39 pm