احنا مستوانا صعب لهذا مافزنة لان ذولة هيج سهلين ندور مستويات احنا نعوضها بفرنسا![]()
احنا مستوانا صعب لهذا مافزنة لان ذولة هيج سهلين ندور مستويات احنا نعوضها بفرنسا![]()
يونس موجود وتفوزون
اتصال واحد يغير التشكيلة
شمحلاها امس نايم مقابيل السبلت وكعدت مرتاح
دفاعنا جابوا هدفين علينا
منتخب فاشل اسمه منتخب الكلات
صباح الخير
خطية الي باوعوا اللعبة همزين نمت![]()
والله اخوان النرويج ماعندهم شي والله ثم والله بس قلة تركيز من علي الحمادي ضيع انفرادية وتهور بايش باخر دقيقة شوط الأول لو تعاملوا مع الفرص صح لكانت النتيجة شوط الأول فقط ٣ النا
شوط الثاني منطقي تنهار بدنيا + البدلا إلى نزلوا ماركو وزيدان ما إضافوا لمسة بسبب انهيار المنظومة بدينا كذلك منتخبنا لعب اول مره اشوف هيج يلعبون
انتوا شفتوا لعبنا الدفاع المتقدم لنص ملعب تضيق خطوط وسط الملعب لا اكو لعب وتكيتك يحتاجلنا معد بدني مال وحوش
بالله مهزلة ما شفت دفاع حقيقي بس يباوعون حسبالهم ذكاء اصطناعي ابو جزيرة هانلاند
الهدف الرابع كارثي ناهيك عن هدف جلال ما يركض ينتظر الطوبة تجيه
بس يستحق جزيرة هانلاند شنو هل سرعة الي عنده
هالاند لهسه يركض ورا المنتخب يريد يسجل عليهم الخامس
والله بطرانين نتيجة معروفة المنتخب فاشل مگضيها ثريد ومندي ودگ ورگص لا لياقة لا صخام، بس المنتخب اللي سواه حكيم شاكر صدگ چانو لواعيب وتالي هسه مدري وين طشروهم
حتى ركض گوة يركضون من السمن
هالاند لو ناطين٥ دقايق بدل ضايع بعد جان حتى للولاعيب أكلهم