المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ڪُحلــَـْہ يسلمو لاڤي وعاشت ايدچ وايدج ادلل حبيبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام زين شو احسها مو من كلبك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين شو احسها مو من كلبك لا من الرئتين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا من الرئتين شو عصبي وتصيح فوك ما خسران
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين شو عصبي وتصيح فوك ما خسران ما اصيح بويه ما اصيح شوف الاتهامات الباطلة شوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ما اصيح بويه ما اصيح شوف الاتهامات الباطلة شوف عاين عاين فوك ما مصيح عليه يكلي باطل
البنات منو فازت حبيباتي الشباب منو زاغل وفاز
انه فزت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ڪُحلــَـْہ انه فزت متأكدة
قوانين المنتديات العامة
Google+