المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لافي عاشت ايدج وايدك حبيبي الحلو
كفووو هيڤينااا
عاينوا تحمست وتشمتت بامير وهسه الليل بطوله بدون فعالية راح يظل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اليوم حالف الا اكسر الخزنة واطلع فلا تجون احسن كسرها
خزنة اللخ لافي؟
مبرووك كحله ما لحكنه حتى نفكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender لا هو جان ناوي يفلشها اليوم تالي احنه الكسرناهه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين كفووو هيڤينااا عمري نارڤينات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded كسرها جاي ادور عليها هايي المشاركة تدرين؟
ليش هي كحلة انطتني مجال؟ ما لحكت حتى اشوفها للخزنة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender جاي ادور عليها هايي المشاركة تدرين؟ بسرعة جبتها خفت لا يمسحها
قوانين المنتديات العامة
Google+