صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34 567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 64
الموضوع:

النساء والوشوم - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 323 المشاهدات : 2060 الردود: 63
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الواثق مشاهدة المشاركة
    مافتهمت يعني شلون ظاهر يعني اكو مخفي لعد المن مسويته لنفسها وبس ماأعتقد الا اذا اكو اسباب اخرى
    اني أتبع سيد علي السيستاني ومحجبة اذا اريد اسوي وشم كون بمكان ماظاهر للأجنبي يجذب النظر
    مثلاً وشم رگبة او الأيد (مو الكف) او القدم وغيرها من الأماكن الماتظهر.

    يي اكيد مسويته لنفسها قابل تسوي علمود تراوي العالم، اني عاجبني الوشم وح اسوي لنفسي مو حتى اراوي احد

  2. #42
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,332 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16211
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 14 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    هو انتو ليش مخليين ببالكم كلشي يسووا البنات علمودكم و علمود تشوفوا انتو ؟
    لتروحون زايد بخيالاتكم يا عمو ..
    هو احنه شعدنه غير بس الخيالات يا خاله الله وكيلج اكبر خدعه بالكون هو التظاهر بشيء انت لاتمتلكه بل تدعيه لأجل الغرور

  3. #43
    من أهل الدار
    الماء العذب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ مشاهدة المشاركة
    اني أتبع سيد علي السيستاني ومحجبة اذا اريد اسوي وشم كون بمكان ماظاهر للأجنبي يجذب النظر
    مثلاً وشم رگبة او الأيد (مو الكف) او القدم وغيرها من الأماكن الماتظهر.

    يي اكيد مسويته لنفسها قابل تسوي علمود تراوي العالم، اني عاجبني الوشم وح اسوي لنفسي مو حتى اراوي احد
    سويه من حقچ ومادام كلنا اخوه ومو اجانب فعادي

  4. #44
    من أهل الدار
    الماء العذب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR مشاهدة المشاركة
    هسه منين ابدي على العموم اني بمكان عملي يجون هواي اذا جانو ولد او بنات والله الحاله قرف الطرفين بس البنات كلش مو راهمه
    ليش البنات قرف يمعود هو يلوگ بس الهن

  5. #45
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الواثق مشاهدة المشاركة
    سويه من حقچ ومادام كلنا اخوه ومو اجانب فعادي

  6. #46
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: بــــغـــداد ❤
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 42,456 المواضيع: 407
    التقييم: 38399
    مزاجي: مـتـقـلـب حـسب الـجـو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender مشاهدة المشاركة
    السؤال: هل يجوز الوشم للنساء اذا كان للزينة وهل يضر بالوضوء؟
    الجواب: يجوز ذلك في حدّ نفسه، ولكن لا يجوز إظهاره أمام الأجانب إذا كان من الزينة، وإذا كان الطلاء فوق الجلد وكان حاجباً يمنع من وصول الماء للبشرة في الوضوء فيجب إزالته عند الوضوء، وإن كان يتعذّر ذلك ففي جواز الطلاء به إشكال.


    هاي نسختها من موقع السيد السيستاني
    يتعذر ذلك يعني اللي منگدر نزيلة يعني الدائمي؟

  7. #47
    من أهل الدار
    الماء العذب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين مشاهدة المشاركة
    يتعذر ذلك يعني اللي منگدر نزيلة يعني الدائمي؟
    لاتتورطين ترى يبقى أثر هو السيد شمدريه بهاي السوالف غير الناس تسأله قابل يگول ما أعرف هم عيب .وبعدين الا واحد يسبح بگاز يله ايطيح ديروا بالكم

  8. #48
    مشرف القسم الرياضي
    تاريخ التسجيل: August-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,315 المواضيع: 243
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 18233
    آخر نشاط: منذ 12 دقيقة
    مقالات المدونة: 13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    والله آني ضد الوشم تماما....سواء للنساء أو للرجال..وأراه غير محبذ ...إضافة لأضراره الصحية
    الوشم حرام وثانيا بي اضرار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد .. مشاهدة المشاركة
    الوشم حرام وكبيرة من الكبائر
    ما اعرف ايش الجمال في تحويل الجسم الى لوحة مشوهة من الوشم
    الله خلق الانسان في احسن صورة ويأبي الانسان إلا ان يدمر ويشوه صورته
    صحيح والله نكول بمجتمعنا العربي الرجل نكول عادي او شبه عادي بس اني حددت النساء كلش مو فاهمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    الله يرحم أيام وشم علچ بوبي
    چان أقصى أحلامنا نطبع اللزگة كاملة ومتتشگگ
    هسه وبعد علج ابو الطبعه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر مشاهدة المشاركة
    ليش حددت فقط النساء؟
    بينما هو منتشر عند شباب من فتره كبيره وبشكل واسع
    هو حرام سواء بنت او ولد فياريت لو كاتب عند شباب بصوره عامه
    حددت النساء لان المنظر كلش اوفر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين مشاهدة المشاركة
    شبي الوشم شو اني اشوفه حلو خصوصا للولد
    ماعرف هاي سالفه الحلال والحرام كلمن بكيفه يكول ..
    بالنسبه اليه أحلل الوشم
    هاهيه بعد كلمن وقناعته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين مشاهدة المشاركة
    اريد وشم مالت حية
    شكو بيها اكو مراكز وسوي

  9. #49
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,572 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4830
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1
    خالي اذا عالاوفر كلشي اوفر اذا نجي نحجي بسالفة العيب ونعوف سالفة الحرام

  10. #50
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,366 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54718
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 2 دقيقة
    الوشم و التاتو بشتى انواعه مُحرم للنساء و الرجال ولا اشوفه منظر حضاري بس بالتالي حرية شخصية
    اني بالنسبة الي اذا اذا مثلا عجبني وشم
    اكو حناء لونها اسود هم مو حرام ومتاذي البشرة و تنزال بعد فترة
    لان كل فترة تكون اكو رسومات جديدة و مختلفة
    بس بالمُجمل ما احبه
    والله يهدي الجميع


    شكراً اخ كسار

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34 567 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال