المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اخواتي في دررنا الحبيب اليوم حبيت أناقش معكم حاله الوشم عند النساء لان اشوف هاي هواي بالايام العاديه اكو واحد بالعلباة يصير شايفة؟ ههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K اكو واحد بالعلباة يصير شايفة؟ ههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههه اي سيد نفس ما نيمار
اني اشوف لازم يصير اجباري كل النسوان يسوون وشوم لان وين اكو احلى من هيج ع النساء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الامل اني اشوف لازم يصير اجباري كل النسوان يسوون وشوم لان وين اكو احلى من هيج ع النساء لا مو حلوة
قوانين المنتديات العامة
Google+