المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ميخالف ابو لارين تخسر زبائن ولا فلوس لا اكو اسلوب حلو واكو ناشف شويه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر اني اعرف بهاي السوالف كون محاسبه امشي وراي وانت مغمض عاشت ايدج لازم شويه سياسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تره ب ٥٥٠٠ حتى مو خمسه هاي صعد صارلي فترة قاطعه عود الحلويات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR لا اكو اسلوب حلو واكو ناشف شويه كتله عيوني اشلعهن الك بعد شسوي ها ها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار كتله عيوني اشلعهن الك بعد شسوي ها ها ب اسلوب مو هيج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ب اسلوب مو هيج هي بخمسة ونص ما عاجبه خليجيب هاي المخبوطة لونين بثلاثة وربع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار هي بخمسة ونص ما عاجبه خليجيب هاي المخبوطة لونين بثلاثة وربع انطي راشدي بعد
أكدر اكله لا والله ميصرفلي واكدر اكله انتظر هسه اطلعلك بيش جملتها
ارفض رفضا قاطعا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء انطي راشدي بعد صعدت عالكاونتر وكتلته
قوانين المنتديات العامة
Google+