جان المفروض قبل كم يوم بس صارت مشكلة بمنصة حسين الهاشمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار والله ابو لارينات واحد سبعة تبدأ لان هالشهر انسدت الدورات مالت الاساتذة الي اريدهم وهم التابلت مالتي بعد ما جبته لعد منو جاي يمتحن ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هو غير جاي يمتحنون مو هي اعتقد ناجحه للسادس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي الوادم صايرة تعض وسعي دائرة الشوي مالتج خليها تشوي مو بس ايتام عاين اني دائرتي منكد ما صغيرة اهلي مستغربين لان جنت اجتماعية اشو واني مصغرتها ما سلمت من التدخلات الخارجية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار جان المفروض قبل كم يوم بس صارت مشكلة بمنصة حسين الهاشمي جا امتحانج اكتروني كلشي ما فهمت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر شكد تنطيني يوميتي؟ خمصطعش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر لعد منو جاي يمتحن ؟ مو اني الله يجيرنا من نار جهنم ودفتر الوزاري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر جا امتحانج اكتروني كلشي ما فهمت حبيبة سنة ثانية لان الاولى ما سجلت اصلا بس قريت وحدي
والله شدي حيلج وانتبه لدراسج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار حبيبة سنة ثانية لان الاولى ما سجلت اصلا بس قريت وحدي يعني خارجي لو شنو لا والله فعلا ما فهمت
قوانين المنتديات العامة
Google+