المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار عاين اني دائرتي منكد ما صغيرة اهلي مستغربين لان جنت اجتماعية اشو واني مصغرتها ما سلمت من التدخلات الخارجية زين تسوين هو شگد ما الانسان يكون عدد المقربين منه اقل شكد ما احسن واسلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر يعني خارجي لو شنو لا والله فعلا ما فهمت لا حبي مو خارجي عادي سادس سنة ثانية توني 17 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR والله شدي حيلج وانتبه لدراسج ان شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مو اني الله يجيرنا من نار جهنم ودفتر الوزاري محمد يمتحن من كنت صف رابع اعدادي لحد الان اكثر من مرا كتله بعد ميفيدك السادس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام زين تسوين هو شگد ما الانسان يكون عدد المقربين منه اقل شكد ما احسن واسلم مو صحيح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام زين تسوين هو شگد ما الانسان يكون عدد المقربين منه اقل شكد ما احسن واسلم الوحدة متأذي بكد الجماعات المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر محمد يمتحن من كنت صف رابع اعدادي لحد الان اكثر من مرا كتله بعد ميفيدك السادس لا خطية ترة ينقهرون عادي الادمي يحاول اخواتي كلهن حاولن وهسه ثنين صيدلانيات ووحدة تخدير وهنه ثنين منهن عايدات بس وحدة طلعت من الاولى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار لا حبي مو خارجي عادي سادس سنة ثانية توني 17 ان شاء الله جا هسه مو جاي يمتحنو طلاب السادس ؟ ليش ما تمتحنين وياهم؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر جا هسه مو جاي يمتحنو طلاب السادس ؟ ليش ما تمتحنين وياهم؟ مو كتلج اجلت حبيبة هسه الي راح ابدي بيها تعتبر ثانية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مو كتلج اجلت حبيبة هسه الي راح ابدي بيها تعتبر ثانية هسه وصلت يعني اجلتي هاي السنه لا هو ما يدرس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR مو صحيح والله هاي يرادلها گعده وشرح ابو لارين بس انا جنت اجتماعي جدا الى حد وقت قريب لكن هسه الوضع مختلف تبت من اني اكون اجتماعي او انو اخلي ناس هواي يكونون قريبين مني فقط جم شخص قافل عليهم الدائرة وهذول الجم شخص هم جاي اغربلهم اصلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هسه وصلت يعني اجلتي هاي السنه لا هو ما يدرس اي عشتي بس وعلي شايلة هم الدوام ما اريد اشوف خلقتهن هالسنة
قوانين المنتديات العامة
Google+