اني عندي سؤال
اني عندي سؤال
عالم الاحلام هي مجرد تفريغ للعقل الباطن لو رسائل مشفره؟
اتوقع الاثنين مع بعض
لكن الغالب هو تفريغ للامور اللي شاغلة العقل الباطن
يعني انت من تكون طول يومك منغمس بشغلة فمن الطبيعي انو تجيك بحلمك ايضا
مثلا الطلاب بفترة الامتحانات اغلب احلامهم انو متاخرين عن الامتحان او راسبين او اشياء اخرى متعلقة بالامتحانات
فمخاوفنا وامالنا والامور الشاغلة تفكيرنا خلال اليوم كلها تترجم بالاحلام ..
واحيانا لكن في احيان نادرة بمعجزات كونية او تواصل الهي تكون الاحلام اشارة او رسالة
لكن بالاغلب هي ترجمة لمخزون العقل الباطن