اشتغل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR اشتغل بركاتي سامحتك وشلت عيني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار بركاتي سامحتك وشلت عيني ما اخاف من العين ماعندي شي اخسره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR عيني يشتغل مولد و وطنيه ههههه حاسوده مو هاا انفيرتر همزين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR اشتغل مبروك مبروك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار منجل الشر ترة اكربسك تكربس هههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين هاا انفيرتر همزين لا عادي يسحب هواي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER مبروك مبروك تسلم الحبيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ما اخاف من العين ماعندي شي اخسره شو انقهرت يلا راح انطيك حصانة من عيني
كلفنه باكيت جكاير بس
تتنفس جكاير اكثر من الهوى عمي
قوانين المنتديات العامة
Google+