المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار شو انقهرت يلا راح انطيك حصانة من عيني نحن لا نقع لأننا بالاسفل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR كلفنه باكيت جكاير بس هههههههه باكيت جكاير ياخوي سهله هاي بس المهم بالك من الليزر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههههه باكيت جكاير ياخوي سهله هاي بس المهم بالك من الليزر وعلي راح الزكك بعين توصل لحدود نيوكاسل ومغاربها
تخيل المصلح يدخن كلواز احمر كاب للسمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR لا عادي يسحب هواي تسلم الحبيب يوو يرادلة شگد يلا يبرد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار وعلي راح الزكك بعين توصل لحدود نيوكاسل ومغاربها لا لا دخيلج خالو بلاعين بلا حدود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تخيل المصلح يدخن كلواز احمر كاب للسمه كلواز احمر يابااااا شكد قديم جان حجينا يدخن قبل كلواز اصفر ههههههه يااخي دخن غمدان واخلص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER لا لا دخيلج خالو بلاعين بلا حدود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار لا لا ضعنا ههههههه
اكلك اني بيه ضعف نظر عيني ما توصل الباب انوب محافظات
قوانين المنتديات العامة
Google+