خل اروح أكملي كم شغله واشغل اللعبه
شهالملل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار اكلك اني بيه ضعف نظر عيني ما توصل الباب انوب محافظات ماعندج الا العافيه خالو نشاقه وياج ورده انتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER ماعندج الا العافيه خالو نشاقه وياج ورده انتي لا لا ابد زعلت وراح اعتزل الدرر واكتئب 3 ايام و3 ليالي متواصلة مع اعتكاف الطعام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار لا لا ابد زعلت وراح اعتزل الدرر واكتئب 3 ايام و3 ليالي متواصلة مع اعتكاف الطعام هههههههههه سويهم اسبوع لو سمحتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههههههه سويهم اسبوع لو سمحتي رياكشن شهكة بس ماعندي ما اشو الا اكعد هنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار رياكشن شهكة بس ماعندي ما اشو الا اكعد هنا خلي اروح اسجنج هناك ههههههه
https://www.facebook.com/share/r/1Lpk6AebeX/ الضحكه عالم ثاني
يوم العطلة ملل في ملل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR https://www.facebook.com/share/r/1Lpk6AebeX/ الضحكه عالم ثاني يخوي يمتى يصير عندي 1000 مشاركة مليت
قوانين المنتديات العامة
Google+