المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار شنو هاي الاكلات التحجون بيها اول مرة اسمع اسمها زردة ما تعرفيهاا ؟ نوع من حلويات طعمه كلش حلو واغلب الاحيان تتوزع بمحرم للثواب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ يمعود عاد ماعون زردة طكت جبدي نفسج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ ما سامعة ب تمن ولحم ؟ جا شتاكلون بالعادة؟ لحم وتمن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ يمعود عاد ماعون زردة طكت جبدي اريد هريسة
بيض وبتيتة بتيتة وبيض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ ما سامعة ب تمن ولحم ؟ جا شتاكلون بالعادة؟ لاع داحجي عالزردة ومشتقاتها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار لاع داحجي عالزردة ومشتقاتها تمن مطبوخ بشكر وزعفران ولو انه مو طباخه بس هيج احسه من اطعم الاكلات اللي حتاكلينه بحياتج بس انتي وين محافظتج وما سامعه بيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي تمن مطبوخ بشكر وزعفران ولو انه مو طباخه بس هيج احسه من اطعم الاكلات اللي حتاكلينه بحياتج بس انتي وين محافظتج وما سامعه بيه والله اشك اهل محافظتي واهلي يعرفونه بس اني ما سامعة بيه ارمولي صحن احس طعمه نشاء
جا حتى الهريسة والقيمة ما ماكلتهن اني اصلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار جا حتى الهريسة والقيمة ما ماكلتهن اني اصلا الهريسه مو كلها تحبه واني منهم بس القيمة وتمن طيببببه اطيب المركات
قوانين المنتديات العامة
Google+