المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار جا حتى الهريسة والقيمة ما ماكلتهن اني اصلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي شبيج خية لا تخرعيني
اي بعد شلونكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار شبيج خية لا تخرعيني يعني شكيت انتي عايشه بالعراق حتى لو مو ثوابات هم حاله حال المرگ هم يسوينه احياناً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي يعني شكيت انتي عايشه بالعراق حتى لو مو ثوابات هم حاله حال المرگ هم يسوينه احياناً المصلاويين لو مركة كبة لو كبة مشوية لو دولمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ اي بعد شلونكم انتي شلونج شلون الاجواء يمج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار المصلاويين لو مركة كبة لو كبة مشوية لو دولمة ءءءءءءءهاااااااااء هسه فهمت هو منو ياكل مرگه كبه وهي تگلاه ما تنحمل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار انتي شلونج شلون الاجواء يمج جوعانة ونعسانة واريد زردة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي ءءءءءءءهاااااااااء هسه فهمت هو منو ياكل مرگه كبه وهي تگلاه ما تنحمل وعلي وي خاثر وليمون الا تموت مو كبة تمن كبة جريش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ جوعانة ونعسانة واريد زردة سويها
قوانين المنتديات العامة
Google+