المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار سويها مااعرف اسويها و ولا واحد من اهلي يعرف
باجر اخلي امي تسويلي كبة ما دام جيتوا بطاريها وللجندي الي بالتقييمات ما انطي
ماي الج الجدر وصاحبته ترة مو انتي المقصودة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ماي الج الجدر وصاحبته ترة مو انتي المقصودة اكليه انتي بالنيابه عني
خطييييييييييييييييية بصوت بئوري انسد السجن على اصابيعه
تعاالووووا اجتمااااع اولكم ابو الغروب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام تعاالووووا اجتمااااع اولكم ابو الغروب شكو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام تعاالووووا اجتمااااع اولكم ابو الغروب سجنتوني وقفلتو عليه السجن ياحرام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء شكو اريد اقدم شكوى على هاي البنية تقاطعني وتهرب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER سجنتوني وقفلتو عليه السجن ياحرام اطلعك من السجن بس قنعلي ابو الغروب يغير اسمه
قوانين المنتديات العامة
Google+