المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER اريد اقدم شكوى على هاي البنية تقاطعني وتهرب خطيه الله يعوضك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اطلعك من السجن بس قنعلي ابو الغروب يغير اسمه ياسر اني هسه اطلعك ابو الغروب ما يغير ابدددددد
ليش اسمو بيه مشكلة لو شنو والله عادي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء شكو شوفولنا حل اثنين امير بالدرر!! هسه من احد يصيح امير ياهو يكول ها؟ انثولنا عميي هسه اقترحت عليه نرقيه نسويه ملك الغروب بدل امير الغروب ما جاي يقبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اطلعك من السجن بس قنعلي ابو الغروب يغير اسمه شبيه وياك ابو الغروب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء خطيه الله يعوضك ضفتج في قائمة الشريرات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شوفولنا حل اثنين امير بالدرر!! هسه من احد يصيح امير ياهو يكول ها؟ انثولنا عميي هسه اقترحت عليه نرقيه نسويه ملك الغروب بدل امير الغروب ما جاي يقبل اي والله حقك نتظر نشوف امير الغروب شيكول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شوفولنا حل اثنين امير بالدرر!! هسه من احد يصيح امير ياهو يكول ها؟ انثولنا عميي هسه اقترحت عليه نرقيه نسويه ملك الغروب بدل امير الغروب ما جاي يقبل اوو هسه فهمت هههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER ضفتج في قائمة الشريرات اني اسبوع يلا گدرت أعد ف عادي اتعود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER ليش اسمو بيه مشكلة لو شنو والله عادي +++
قوانين المنتديات العامة
Google+