المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اي والله حقك نتظر نشوف امير الغروب شيكول المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER اوو هسه فهمت هههههه صارت فيوزات بدماغنا عمي زين شسوي؟ اسمي روحي نور ناز اسمها نور
اذا تخلوها وراي اني اسمي واحد منكم علي ذوقي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام صارت فيوزات بدماغنا عمي زين شسوي؟ اسمي روحي نور ناز اسمها نور عمي بس عوف شعرتك وكل شيء ينحل
هسه مو كلنا الاسبقية تغلب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ اذا تخلوها وراي اني اسمي واحد منكم علي ذوقي شراح تسميني شرار؟ تتن؟ اكعد راحة رميدان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام صارت فيوزات بدماغنا عمي زين شسوي؟ اسمي روحي نور ناز اسمها نور عندي الحل اذا منو الاقدم يبقى على اسمو والجديد يغيرو وفي حل ثاني تبقون على نفس اساميكم ونسميكم القديم وجديد او 1 و 2
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء عمي بس عوف شعرتك وكل شيء ينحل شعراتي خلصتهن ما بقى بس جم وحده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شراح تسميني شرار؟ تتن؟ اكعد راحة رميدان مثلا المايحب شقة الرقم الصعب الغيمة الثجيلة وما شابه
أنا كل ما اكتب أميرو الكيبورد يگلبها اميرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار هسه مو كلنا الاسبقية تغلب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER عندي الحل اذا منو الاقدم يبقى على اسمو والجديد يغيرو وفي حل ثاني تبقون على نفس اساميكم ونسميكم القديم وجديد او 1 و 2 انا مخضرم من 2016
قوانين المنتديات العامة
Google+