الله لو بالدرر تصير خاصية اني اكدر اسوي كنية للشخص بس اني اشوفها نفس الانستا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا أنا كل ما اكتب أميرو الكيبورد يگلبها اميرة ها لؤلؤة وتريديني ما انتف شعري؟؟ النوب صرت أميرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا أنا كل ما اكتب أميرو الكيبورد يگلبها اميرة هذا اقتراحات الايفون موديتنا بستين داهيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار مثلا المايحب شقة الرقم الصعب الغيمة الثجيلة وما شابه رجعولنا على ذوق رماد احسن جا وين الموقر؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ اذا تخلوها وراي اني اسمي واحد منكم علي ذوقي اوگفوا خلي انشوف اقتراحات رماد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام رجعولنا على ذوق رماد احسن جا وين الموقر؟ هذن كلهن صفات الموقر بس انت ما تعرف المودرينتي بحكم عمرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اوگفوا خلي انشوف اقتراحات رماد رماد يسميني تتن ماكو غيرها بعد
زين سؤال هو امير الغروب شنو اسمه خلي يسمي ب اسمه ونخلص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انا مخضرم من 2016 اذا تبقى على امير ونسمي امير الغروب اسم هو يختارو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار هذن كلهن صفات الموقر بس انت ما تعرف المودرينتي بحكم عمرك الله يساعدكم انتو الجيل الجديد علينا مدري الله يساعدنا عليكم هي تايهه
قوانين المنتديات العامة
Google+