المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام رماد يسميني تتن ماكو غيرها بعد ههههههه بعد ماسمعت مسمي جاسمية ههههههه فقدت الامل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء زين سؤال هو امير الغروب شنو اسمه خلي يسمي ب اسمه ونخلص هسه بس لا يطلع اسمه امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER اذا تبقى على امير ونسمي امير الغروب اسم هو يختارو اتفق تماما
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER ههههههه بعد ماسمعت مسمي جاسمية ههههههه فقدت الامل ايي ذكرتني بجاسمية لا عمي ما اسلم لحيتي بيد رماد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ها لؤلؤة وتريديني ما انتف شعري؟؟ النوب صرت أميرة لا عمي حقك هنا شعراتين انتفهن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء زين سؤال هو امير الغروب شنو اسمه خلي يسمي ب اسمه ونخلص ما عنده اسم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ايي ذكرتني بجاسمية لا عمي ما اسلم لحيتي بيد رماد هههههههه دير بالك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء لا عمي حقك هنا شعراتين انتفهن انا كتلج راح يخلصن هاي اليومين وما تبقى ولا شعره هسه صدكتيني مو؟
رماد اذا غيرت اسم ابو الغروب ما ننطيك العزيزة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هسه بس لا يطلع اسمه امير لا مو لهاي الدرجة
قوانين المنتديات العامة
Google+