المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر ما عنده اسم ليش ما عنده
سمّيه أمير البصرة2 لأن عندنا أمير البصرة أصلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر رماد اذا غيرت اسم ابو الغروب ما ننطيك العزيزة بدل الوحدة 2
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے سمّيه أمير البصرة2 لأن عندنا أمير البصرة أصلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انا كتلج راح يخلصن هاي اليومين وما تبقى ولا شعره هسه صدكتيني مو؟ لا صدكت عمي
دقيقة هو وين شو مموجود اني على طول اشوفه يشارك بكل المواضيع الا هنا ميجي وينو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے سمّيه أمير البصرة2 لأن عندنا أمير البصرة أصلي صاروا ٣
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے سمّيه أمير البصرة2 لأن عندنا أمير البصرة أصلي لا انت شكلك دايخ احنه نريد نغير كلمة امير تروح تجيبلي اسم بي امير؟؟ ولك عثمااااني لؤلؤة باقيه شعره وحده خليني انتفها واخلص جاي تشوفين الوضعيه بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء صاروا ٣ انخووووك منو الثالث؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے سمّيه أمير البصرة2 لأن عندنا أمير البصرة أصلي يكون اكو اكثر من امير وراكضين ورا هذا المسكين
قوانين المنتديات العامة
Google+