المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انا كتلج راح يخلصن هاي اليومين وما تبقى ولا شعره هسه صدكتيني مو؟ صحيح كل واحد يسمي اسمو على محافضتو بس المصيبة اذا الاثنين من نفس المحافظة
عاين انت لو تركز حتى الدردشة ما حضرها يعني ما جاهد علمود يحافظ عاللقب
امير مو من اببصره ترا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء زين سؤال هو امير الغروب شنو اسمه خلي يسمي ب اسمه ونخلص اسمي الحقيقي محمد قابل اسمي نفسي ابو جاسم حتى تمشي عليه جاسميه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا انت شكلك دايخ احنه نريد نغير كلمة امير تروح تجيبلي اسم بي امير؟؟ ولك عثمااااني لؤلؤة باقيه شعره وحده خليني انتفها واخلص جاي تشوفين الوضعيه بعد لا اوگف انطينا صبر خلي هاي الشعره عاد تزرعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا انت شكلك دايخ احنه نريد نغير كلمة امير تروح تجيبلي اسم بي امير؟؟ ولك عثمااااني لؤلؤة باقيه شعره وحده خليني انتفها واخلص جاي تشوفين الوضعيه بعد مشها يخوووي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER صحيح كل واحد يسمي اسمو على محافضتو بس المصيبة اذا الاثنين من نفس المحافظة اني من ديالى بعقوبه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے انخووووك منو الثالث؟ امير الأحلام امير البصرة امير الغروب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ اسمي الحقيقي محمد قابل اسمي نفسي ابو جاسم حتى تمشي عليه جاسميه هههههههههههه هاي قوية هههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر يكون اكو اكثر من امير وراكضين ورا هذا المسكين هذا يشوف المنتدى عبارة عن عضو واحد فطومة وبس
قوانين المنتديات العامة
Google+