المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام حتى تحسون بالنعمة اللي انتو بيها هسه لو اكو كسار ثاني كلما ينكتب كسار تبقى حاير يقصدوك انت لو مو انت خليك بحيرتك لا تدخلني ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ هاي الاسماء السابقه مالتي تعال شوف شلون ذكريات انسان حلو ولو تخلي وياه زخرفة يطلع لوز شوف حتى كلمة ذكريات ترس الحلگ الها وزنها ها اقتنعت؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزا حظروا امير البصرة 2 اني بعقوبه ديالى جوادر علاوي علاووووييي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ هاي الاسماء السابقه مالتي ادري بيك تهتم لرئيي احلى واحد بيهن امير الغروب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام تعال شوف شلون ذكريات انسان حلو ولو تخلي وياه زخرفة يطلع لوز شوف حتى كلمة ذكريات ترس الحلگ الها وزنها ها اقتنعت؟ شني ذكريات قابل مدونه هو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR خليك بحيرتك لا تدخلني ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي بعد بعد نسرين وحده وعثماني واحد ورماد واحد يلا كلكم تعالو تبختروا كدامي اني حزين جدا عليك يااخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ هاي الاسماء السابقه مالتي والله حاولت اذكرك ما جاي اذكر لان مسجل ب٢٠١٩اني هاي الفترة تركت المنتدى تقريبا ب٣سنوات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء وين الكي هذا كسار واقنعه يجي يشارك حتى كسارنا يوكع بنفس الحيرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER اني حزين جدا عليك يااخي واضح واضح
قوانين المنتديات العامة
Google+