المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ هاي الاسماء السابقه مالتي ولا واحد بيهن قبل موقرنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي بعد بعد نسرين وحده وعثماني واحد ورماد واحد يلا كلكم تعالو تبختروا كدامي لوما شوفتكم 7 نسرينات هنا ونينا 2
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء والله حاولت اذكرك ما جاي اذكر لان مسجل ب٢٠١٩اني هاي الفترة تركت المنتدى تقريبا ب٣سنوات شلون من ضمن الاصدقاء بيج زهايمر لولو
ها اوكف اوكف حتى سمو الملك هم حلو انا مو گتلك تترقى تصير ملك؟ ها أهاه شوف هالاسم يا محلاه معدل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ولا واحد بيهن قبل موقرنا ومنو هذا موقرج ياراس الحربه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ها اوكف اوكف حتى سمو الملك هم حلو انا مو گتلك تترقى تصير ملك؟ ها أهاه شوف هالاسم يا محلاه معدل محلو ما عجبني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار لوما شوفتكم 7 نسرينات هنا ونينا 2 كلهن نسرينات خاملات ولا وحده موجوده بس انت بالساحة مثل لؤلؤة عدها اربع لؤلؤات خوات لكن بس هي بالمنتدى البقية خارج السرب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ ومنو هذا موقرج ياراس الحربه انا اكو اعتراض؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ ومنو هذا موقرج ياراس الحربه اني راس الحربة؟امير رقم واحد اني راس الحربة؟
عندي اقتراااح
قوانين المنتديات العامة
Google+