كسار تسأل سؤالك اليوم لو بمحرم الجاي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هسه راح اصاير المتمرد لا اي اي يصير بعد ما يصير يرجع بكلمته
عندي اتفاقيه وياكم
اذا سمه روحه محمد محد يكله ابو جاسم بس واحد يكله نرجع الاسم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هسه راح اصاير المتمرد لا يكلولي سمي على اسمك الحقيقي محمد العراقي شنو رئيكم واحد غششني بالهمسات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر عندي اتفاقيه وياكم اتفاقياتج واقتراحاتج كلها انحياز لأبو الغروب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر عندي اتفاقيه وياكم ردنا نتفق قبل شوية وزعلتي هسه الثاني تنازل طوعا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي اي يصير بعد ما يصير يرجع بكلمته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ يكلولي سمي على اسمك الحقيقي محمد العراقي شنو رئيكم واحد غششني بالهمسات على بركة الله
نداء لابو لارين
قوانين المنتديات العامة
Google+