ماكو تغير طشوااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار كسار تسأل سؤالك اليوم لو بمحرم الجاي شسوي انشغلت.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR شسوي انشغلت يلا يلا لعد هسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر ماكو تغير طشوااا شني هي بكيفج السالفه؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شني هي بكيفج السالفه؟ لا بكيف اموري وهو كلي بكيفج فبكيفنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا مو هو خوش جاب اسم "المتمرد" بس مدري ليش تراجع المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ فدييت ام اللول بس والله اصدقائي القدامى ماراح يعرفوني بعد الهذا السبب ماحبيت اغيره يعني ما تنحل السالفة انظل عدنا امراء اثنين
خل نشوفكم بالحساب واحد أخذ علاكه غراض ب ٣٣٧٥٠ وراها أخذ علاكه ب ١٨٧٥٠ شكد صار حسابه السبع يجاوب اسرع
اني قهرتني شيخه خطيه جانت تحجي وياي والتعليقات هواي وما اعرف اشحجت وياي وزعلت وطلعت ومكلتلي هي منو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR خل نشوفكم بالحساب واحد أخذ علاكه غراض ب ٣٣٧٥٠ وراها أخذ علاكه ب ١٨٧٥٠ شكد صار حسابه السبع يجاوب اسرع ٥٢ونص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR خل نشوفكم بالحساب واحد أخذ علاكه غراض ب ٣٣٧٥٠ وراها أخذ علاكه ب ١٨٧٥٠ شكد صار حسابه السبع يجاوب اسرع 52 ونص
قوانين المنتديات العامة
Google+