المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR صح عفيه مريم ال عفية ما تشتغل دزلي رصيد ابو الخمسة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR غلط وبطيئه شنو الغلط هااا هسه تنطيني الربعين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ال عفية ما تشتغل دزيلي رصيد ابو الخمسة مريم الياء مالتج راح تودينا بمصيبة فد يوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء عمي عليمن تنسحب تراه اثنيكم اعزاز ماكو فرق بعد اسميك محمد وهو نور وكل واحد يختار الاسم علمود نميز بينكم فدووه الكلبج اشاقه ام اللول امير اخويه انطي حتى روحي... بس اسمي لا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مريم الياء مالتج راح تودينا بمصيبة فد يوم مو جان الالف شوو صارت ياء
اشلون انطيكم اسمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مو جان الالف شوو صارت ياء هنه الالف والياء هسه هنا الياء كاتبة لكسار دزيلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عمي شسالفه جاي نتشاقه وياك سويتها تنسحب فد مرة اشاقه حبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هنه الالف والياء هسه هنا الياء كاتبة لكسار دزيلي شلون بيك عدلت لخاطرك
ماكو عزلنه
قوانين المنتديات العامة
Google+