المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR فرضا اجه زبون جاب علبه نوتيلا كتله سعرها ٥٠٠٠ وهنا الزبون كام يحلف انو سعرها ب٤٥٠٠ بالمحل القريب عليك شنو يكون جوابك بدون ما تطفره (يعني مو تكله روح اخذهه من عنده ليش جاي عليه) كله الله يوفقه بس احتمال باقيله قطع قليله وسوا عليه تخفيض او يريد يخلص منها لان قديمة.. اني هاي جديدة والربح بيها جدا بسيط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR فرضا اجه زبون جاب علبه نوتيلا كتله سعرها ٥٠٠٠ وهنا الزبون كام يحلف انو سعرها ب٤٥٠٠ بالمحل القريب عليك شنو يكون جوابك بدون ما تطفره (يعني مو تكله روح اخذهه من عنده ليش جاي عليه) عيوني اشلعهن الك بس هاي سعر الجملة والخسارة تصير عليه واني مو صاحب المحل اني عامل اذا ما ضبطت اجط من فوق الكاونتر اكتله وارجع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كله الله يوفقه بس احتمال باقيله قطع قليله وسوا عليه تخفيض او يريد يخلص منها لان قديمة.. اني هاي جديدة والربح بيها جدا بسيط جواب معقول حلوه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR فرضا اجه زبون جاب علبه نوتيلا كتله سعرها ٥٠٠٠ وهنا الزبون كام يحلف انو سعرها ب٤٥٠٠ بالمحل القريب عليك شنو يكون جوابك بدون ما تطفره (يعني مو تكله روح اخذهه من عنده ليش جاي عليه) تراه صدك هي سعره ب٤ونص
اني مابيها مجال اتعامل وي زبائن خلكي كصير رجعني عالمخزن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار عيوني اشلعهن الك بس هاي سعر الجملة والخسارة تصير عليه واني مو صاحب المحل اني عامل اذا ما ضبطت اجط من فوق الكاونتر اكتله وارجع وداعتج ولا زبون يبقى علينه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR وداعتج ولا زبون يبقى علينه ميخالف ابو لارين تخسر زبائن ولا فلوس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR جواب معقول حلوه اني اعرف بهاي السوالف كون محاسبه امشي وراي وانت مغمض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء تراه صدك هي سعره ب٤ونص تره ب ٥٥٠٠ حتى مو خمسه
رجعوني للمخزن
قوانين المنتديات العامة
Google+