بس والله يفيدون المعارف
والله اني اشوف والدي اجتماعي بحكم دائرته وهالسوالف ودائما يجيله اذى صحيح هو ما يجي بطاريها لكن اني اعرف متى ينقهر بينما عمي الثاني دائرته خط احمر ومرتاح دوم
هواي اصدقاء وهواي مقربين ومرتاح![]()
يغلق لتجاوزه العدد المسموح من المشاركات
بانتظار فتح جزء جديد من قبل الاعضاء الذين ليس لديهم أكثر من موضوعين مستمرين
كل الود
الجزء الجديد:
https://www.dorar-aliraq.net/showthread.php?t=1377401
التعديل الأخير تم بواسطة أمير الأحلام ; منذ يوم مضى الساعة 4:20 pm