المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار اتوقع لازم منصدك نفتح مكان جديد مال كتب ونوضح بالعنوان نخلي تقييم الكتاب و نسولف عنه ، و ننطي سلبياته و ايجابياته و و ينفع اي فئة ، مـو ؟
انصحونه بمسلسل موجود بسينما حسب خبراتكم بس مو تركي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR انصحونه بمسلسل موجود بسينما حسب خبراتكم بس مو تركي عراقي تريد؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR انصحونه بمسلسل موجود بسينما حسب خبراتكم بس مو تركي ما عندك تصنيف معين ببالك ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded نخلي تقييم الكتاب و نسولف عنه ، و ننطي سلبياته و ايجابياته و و ينفع اي فئة ، مـو ؟ اي وتكون بالافتتاحية يعني كاتبين ان مو بس اقتراحات لا موجودة سلبيات وحسنات الكتاب وشكد تقيمينه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR انصحونه بمسلسل موجود بسينما حسب خبراتكم بس مو تركي تحب رعب و هسوالف؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار اي وتكون بالافتتاحية يعني كاتبين ان مو بس اقتراحات لا موجودة سلبيات وحسنات الكتاب وشكد تقيمينه بالضبط نوضح هالشي من البداية حتى ليصير التباس بينه و بين المواضيع الخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded تحب رعب و هسوالف؟ هم فروم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded بالضبط نوضح هالشي من البداية حتى ليصير التباس بينه و بين المواضيع الخخ العنوان شلون حيكون؟
انت سكلو نسرين على شنو تحجن
قوانين المنتديات العامة
Google+