المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر عراقي تريد؟ لا مو عراقي ولا عربي اجنبي أو كوري عادي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ايي صح بس مااحسها رعب مثل ميكولون هو مو يخوف بحيث ما انام لا بس واني اباوع اتوتر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR الرد مالتي وين مو سألتك تحب رعب مجاوبتني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار ما عندك تصنيف معين ببالك ؟ اكشن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded خوش لعد متفقين باقي بس نسأل الأدارة اذا ننزله بالثقافي او المكتبة بالمكتبة احس الثقافي ما يخص القراء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded تحب رعب و هسوالف؟ لا اكشن كلبي خلصان من الرعب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار هو مو يخوف بحيث ما انام لا بس واني اباوع اتوتر ايي واحد يتوتر ليصير خطأ لو احد يطلع بالليل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR لا اكشن كلبي خلصان من الرعب عندي تركي اكشن بس يخبل والله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مو سألتك تحب رعب مجاوبتني عفوا رجعت بالصفحات وشفته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار بالمكتبة احس الثقافي ما يخص القراء مدري بس الاقتباسات و تنصح بكتاب بالثقافي
قوانين المنتديات العامة
Google+