المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر يعني شتكولين ارجع لاسمي حشداويه يااا انتِ حشداويه واني اريد اذكر اسمج
حلا للنزاعات العشائريه والفكريه والعقائديه والدينيه والسياسيه مسالة تغيير اسمي بكيف شهر ايلول
يدورون حروب فوك العيلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار جا شهر التاسع طلع اسمها حشداوية لا بالاول اسمي بعدين غيرته لحشداويه وبعدين رجعته لاسمي وبعدين غيرته لهدوء وبعدين اختاريت سبتمبر الف مرا مغيره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ ياسر انت ويانا علينه هههههه وياكم اخوتي الاثنين انتو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تقبل عدنا اثنين امير وما احد يقبل يصير ملك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ حلا للنزاعات العشائريه والفكريه والعقائديه والدينيه والسياسيه مسالة تغيير اسمي بكيف شهر ايلول ايلول تكول لااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة❤️ رقوشة مو كتلك فوك بس ماشفت واني كبرت وتخرجت وصرت عجوز ههههه انتي منو صدوك لتخبليني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER وياكم اخوتي الاثنين انتو عاين امير الموقف الحيادية تعني اختيار الطرف المقابل سويله كك اوت
غفيت 10 دقائق عبالي نايم من ساعتين
قوانين المنتديات العامة
Google+