المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار يدورون حروب فوك العيلة هاي عشتار وياسر صاير حاجوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ ههههه انتي منو صدوك لتخبليني صف جنبي طلعت نفسي اختفيت فترة من الدرر رجعت ما اذكر احد سبتمبر لهذا يومك احاول اذكره واحنا من ٢٠١٦صديقات وغيره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے غفيت 10 دقائق عبالي نايم من ساعتين بالعافيه ريس نوم الهنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے غفيت 10 دقائق عبالي نايم من ساعتين وراحت النعسة المفروض؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار عاين امير الموقف الحيادية تعني اختيار الطرف المقابل سويله كك اوت اتفق وياج كلام سليم ليش هيج ابو اليسر مو اذا نغير الاسماء انتو ترتاحون تكدرون تتعاملون وي اثنين امير؟ شلكم بهالدوخة؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح~ وراحت النعسة المفروض؟ أي للأسف :(
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء صف جنبي طلعت نفسي اختفيت فترة من الدرر رجعت ما اذكر احد سبتمبر لهذا يومك احاول اذكره واحنا من ٢٠١٥صديقات وغيره هنوب اكلج يابه حاجين ما تصدكيني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ بالعافيه ريس نوم الهنا حبيبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے غفيت 10 دقائق عبالي نايم من ساعتين يلآ حل سالفة الامراء اذا شبعت نوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء تقبل عدنا اثنين امير وما احد يقبل يصير ملك سهله واحد امير والثاني اموري
قوانين المنتديات العامة
Google+